منتديات رجة القطيفيات
غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـے مـنـتـديـآت رجة قطيفيات | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا[ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

[
باْلْـِضَـِغْـِطِ هُـِـِنَـِـِـِاْ ]


آهلآآ وسهلا بكم في منتديات رجة القطيفيات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رﯢآيۂ : رجتي م تمنعني آن آرتمي بحضنك ./ بقلمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شقآآوهه
Admin
avatar

عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 26/07/2012
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رﯢآيۂ : رجتي م تمنعني آن آرتمي بحضنك ./ بقلمي    الخميس أكتوبر 11, 2012 2:16 pm

آلسلآآآم وعللليكم

آخبآآركم ي حلوييين ؟!

آليييوم هوو بنزل روااايتي الاولى اللي انا نزلتها في منتدى ثانِ بس بكملها هوون

بدمج بارتين في بارت واحد

طبعا م بحط مقدمه طويله ع طوول بالبدا بس بعطيكم هي تتكلم عن شنننو

عن رجة بنات .. تدوور وراء هرجججه كثثثير من الاحدااث ..

الحب والرمانسيه و الحزن والكثثثثثير


قبل خمس سننوات
على فرااش ابيض والكل حوالينها والدموووع في عيوونهم وهم لايسمعوون وصيتها على اعز م عندها بنتها وحيدتها
صرخة صرخه بعدها طاحت مغششي عليها
جات لها خالتها وجابت عطر وحاولت توعيها
في الحاضر
او اول ششي بعرفكم بالشخصياتنا
عايلة ابو ملاك
ملاك : عمرها 17 سننه توفت امها وعمرها 12 وكانت مرا مقرربه من امها وتعتبرهاا اختتي مو امها .. وهي الوحييده
طبعا بعد ما توفت ام ملااك قرر بعد سنه ونص يتزوج
هدى عمرها 5 سنه
عندها اخو بس مو من ابو ملاك يعني بس من ام هدى
فييصل عمرره 20 سننه
....
عايلة ابو مؤيد تصيير ام مؤيد خالت ملاك
مؤؤيد عمره 21 سنه
هنادي عمرها 18 هي وملااك وااحد ورسسسبت سننه عشااان تصير مع ملاك
جاسم عمرره 12
محمد عمره 4 سنوات
.....
عايلة ابو وليد
رغد عمرها 20 مغروره مرا .. وتكرره ملااك بقووه
وليد عمره 18 سننه
....
البارت الاول
في المدررسه
لبسسسو عبايتهم
هناادي / ملاك شووفي مو ذذي هبببه بنت ابللله سااره
ملااك مسكت شنطتها : اييه امشششيه قببببل لاا نرووح فييها
راحو ورا المدرسه ورمو شنطهم ونطت ملاك بعدها هناادي
انتببه لهم الحاارس وقاام يلحقهم لين م وصلو لححي اششوي قدييم واختبئو وراء بييت ياائس الحاارس وهو يدوور عليييهم ورجع المدرسه
ملااك : بكرا شوووفي الاشاعات اللي بتطلع علييينا
هناادي : اكيييد مو هببه اللي شاافتنا
ملااك : طننش تعش تنتعش هههه
هناادي : وين نرووح
ملاك : مممم نرووح نرووح ممم مدرري خلينا نرووح أي محل نستاانس
هنادي : طيب نشووف لنا تكسسي ونرووح الراشد
ملاك : طييييب تتوقعي نلاااقي
هناادي : طبعا
ملااك : دوورت ولقت تكككسي ..
وركبو وصلهم وطلعو فلوووس وعطووه
هناادي : انا ميييته جوووع
ملاااك : وانا اكككثر ورببي خليينا نرووح ستار بوكس
هناادي : ايييش تبييين
ملاااك : كرسووون وكبتشينوو
هنادي : ثنييين كرسوون وواحد كبتشيينو وواحد هوت شكليييت
../ 35 رياال
دوورت ملاااك محفظتهاا وم لقتهاا
ملاااك : نسيييييييييييت محفظتتتي
هناادي : يؤؤ م اتوووقع جاايببه معااي ودورت في الشنطه وم لققت
ملااك : شنسوووي
هناادي بتفكييير : لقيتتتتتتتته وطللعت جوالهاا وفتحت البلوتوث ولقت واحد نكه " صاحب السمو " رسلت له " هااي ممكن تدفع الحساب لنا نسييت محفظتتي بالبيت "
رسل لهاا بعد فترى مو طويله واايد " لاااكن تعطيييني رقمممش "
هناادي فتحت عيووونها : وش الحييين يبي الرررقم
ملااك عطييته اهمم ششي ناااكل
هناادي اووكي وفتررى اغغير الرقم .. رسلت له " اوووكي احنا بستار بكس 056*******"
هناادي : الحيين في وااحد يجي يدفع حساااب
.../ لاا م تروووحوون الا لما يجي ويدددفع
هناادي : طييب بنجللس هووون
../ طييب
هناادي وملاااك راحو وجلسو
هناادي : شوووفيييييييييه خققققه يخبببل
ملالاك : مو وااايد وشكله رايح فييها
هناادي : مممممم ماادري
مششى اللي اخذ الرقم ..
ورن جوال هناادي
هناادي : يممممممما دددق
ملااك : لااترردي
هناادي يماا والله بديييت اخاااف
وجااهاا بلوتووث
" م اخذت الرقم عشااان اشووفه بس .."
......
بيت ابو ملااك
رن التلفووون وردت ام فيصل
ام فييصل : هلا .. ايي اهوو .. اشلووون .. انشااء الله حصل خيير .. مع السللاامه
ابو ملاك : منو دااق
ام فيصل لفت ع ابو ملاك : والله شووف بنتك المصووونه طالع مع من
ابو ملااك :عن الاغااز تكلم عدل ام فيصل
ام فييصل : بنت المصووونه هااربه من المدرررسه شووف مع منو طاالعه ولا هااربه مع منوو
ابو ملاك عصصصب وقااام وطلع من البيت دق ع جوال ملاك بس ملاااك نسسيت جوالها بالبيت وعصصب اكثثر
......

على السااعه وحدده رجعت ملاك البيت واستقبلهاا ابوهاا
شدها من شعرهاا وجلس يضررب فييها
ابو ملااك وهو يضررب فيهاا : مع منوو طاللعه
ملاك م قدرت تتكلم من الالم اللي حصلتته
دخل فيصل وشااف ملااك طاايحه راااح وبااعد ابو ملااك
فييصل : هد عممي مو كييذا تنحل الامور
ابو ملااك : ويين اههدي وههي بطيييح سمععتي
فيصل : انت افههم الموووضوووع
ملااك قاامت ركض وراااحت غرفتهاا وقفلة الباب وانسدحت ع السرير وجلست تصيح
ناامت وهي تصييح
....
بيت ابو هناادي
ام هناادي : ليييه هااربه من المدرررسه
هنادي : انا قلت لش ان ممكن اطلع من المدرررسه .
ام هناادي : وييين رحتتتي
هناادي : الراشد يما انا بقوم انام حدي مسسطله تامري بشششي
ام هناادي : لا سلاامتش
جااسم : يما لو انا اللي هااارب سوييتي لي سااالفه مالها اول ولا اخر
ام مؤيد : هنادي اختتتك غييير كبييره وفاااهمه
جااسم : لييه وانا يااهل يعني
ام مؤيد : مو ياهل بس لسسى م تممميز شنو الصح والغلط
في غرفة هنادي قررت تدق ع ملاك تشووفها
رنت ورنت بس م ترد
وقالت بتناام وبعدين بتدق علييها
.....
بيت ابو وليد ..
رغد في غرفتها ومعاها صديقتهاا
رغد : ي عمرري والله م اقدر
.../ ولييه م تقدرررين
رغغغد : علي اختبار بكرا وم اقدر اطلللع
../ هي بس خمس دقايق وارجععي بس
رغغغد : بحاااول بس م اوععدك
../ ي عمررري فديييتش احببببببببببببه هالانساانه
رغغد : يلا باااي اشوووفك بعديين
م سمعت رده سكرت
سميره : مرا من صجججه
رغد : وش دراني عننننه م خذ بنفسسسه مغلللب بقوووه
سمييره : وبتروحي وياااه
رغد : طبعا لاا
...
عند مؤؤيد في محل ابووه للاثاث
دخلت عااائله وراح استقبلهم وشااف اييش يبوون
بس كانت معااهم بنت وكاانت تحاول تلفت نظر مؤيد بس مو عااطييها اي اهتمام
....
ع السااعه 5 العصر عند هناادي
دق جوالها حوالي خمس مرات وقررت تدر وهي مرا منزززعجه
هناادي وكلها نووم : نععععععععععععم
../ النااس تقوول السلااام
هناادي : خيير ترا موو فااضيه لك
.../ طييب شكلش ناايمه بعدين اكلمممش ..
هناادي سكررت بدوون م تررد عليييه
وقااامت غسلت وجها وصلت صلاة العصر ودقت ع ملااك
ملااك ردت وكلها نووم : همممم
هناادي : قوومي يلا ..
ملااك : م ابببي ..
هناادي : يلا كفاايه نووم قوومي صلللي
ملاااك : طيب طيب بااي
سكرت هناادي ورجعت ملااك كملت نوووم
....
فيصل بعد م شاف وش يسوووي ابو ملاك في ملااك طللع وهو مععععصب
......
ام فيصل جالسه وكانت تفكر بعمق
انتبه لها ابو مملااك
ابو ملااك : ام فيصل ويين رحتتي
ام فييصل : يابو ملاك ما فكرت في حلالك بعد عمرنا طوييل لو حصل لك ششي وبنتك وش وممكن تسوووي فييه
ابو ملاك سكت لفترى مو طويللله : والله صاااجه بس هيي توهاا صغيرره وم بترضا تتزوج بهالعمر
ام فيصل : هي توها صغييره بس ممكن تسوووي اشيااء واجد مثل اليوم هربت من المدررسه بس انت م تدري طاللعه ولا هااربه عشاان منو
ابو ملااك : بسسس كيف ازووجها لاي اححد
ام فييصل : وللدي فيصل .. مستحييل يررفض يتزووج ملاااك
ابو ملااك : صااجه فييصل ريال ونععم وم يتفوووت .. انتي كللمي فييصل اذا مواافق نعققققد بععد لاختبارات
ملااك كانت نازله وسمعت كلاام ابوها وركبت تركض ودخلت غرفتها تصيح ومالها الا تدق ع هنادي
هنادي : الوو .. ملااك شفييك
ملاك بيين شهقاتها : هناادي تخييلي ابووي يبي يزوووجني
هناادي : شنوو .. كييف ومن منوو
ملاك : من فييصل تخيلتي انا اتزووج فييصل الصااايع ...
هناادي : يممكن انتي سممعتي غللط
ملااك : والله سمعته باذووني كل من السووسه هناادي اححس نفسسي بمووت م عندها احساس
هناادي : بكرا نتفااهم خلاااص انتي هدي
ملااك : اببي اممي رووح لااامي ي رررب متى بس ارووح
هناادي :خلااص ملووك هدددي كل شي وله حل بعديين م اتووقع يجبررك
......
عند فيصل
رن جواله وكانت المتصله اممه ..
ام فييصل : بسررعه فيييصل تعاال البيت
فيصل : شنو وش صااير
ام فيصل : تعال انت وبعدين يصير خيير
فييصل : طيب مشوار الطررريق
سكر فيصل من اممه وستآذن من الشباب ومشششى
وصل البيت
واستقبلته اممه في الحديقه وقالت له عن مخططها
وبعدها دخلت هي وقالت له بعد عششر دقايق انت ادخل
فييصل عجبه تخطيط امه ووافق
دخل بعد عشر دقايق من دخلت امه وشااافه ابو ملاك
ابو ملاك : هاا فيييصل قالت لك اممممك وانت شرااايك
فيصل : أي قالت لي وانا م عندي مانع اذا انت عندك مانع
ابو ملاك :خلااص عجل الملكه بتصير بعد الاختبارات مم بااقي عليها الا شههر
فيصل : انشاء الله عممي .تامربشششي انا طالع
ابو ملااك : لا سلااامتك
...........
بيت ابو هنادي
هنادي كانت جالسه وتفكر في ملاك
مؤؤيد / الوو هناادي .. هناادي .." لوح بايده قدام وجهاا "
هناادي: هلا
مؤؤيد : ويين رحتتتي
هناادي : اببد
مؤيد : عليينا وييش صاااير ملااك فيها ششي متهاوشيين
هنادي : مم ملااك ابوها يبي يزوجهاا
مؤؤيد : يزوجهاا ..! منووو
هناادي : يبي يزوجها فيصل
مؤؤيد :وملااك شنوو رايهاا
هنادي : طبعا مو راضيه توهاا صغيرره على مسؤاليه
مؤييد : الصرااحهابووها شلوون يفكر م يندرى ويزوجهاا غصب .. خير وين الحنيييه ويين استغفر الله
هناادي :.........
ام مؤيد: شنوو تتكلمو في ايشش وايش صاايرمؤؤيد معععصب
مؤؤيد : والله ابو ملاك المصوون يبي يزووج بنتتتته غصصب وياليت من واحد رجاال اكبببر صااايع الشررقيه
ام مؤؤيد : مستحييل يممكن انتو سمعتو غللط
هناادي :هي كاننت نازله الدررج وسمعت كل ششي من تحت هالسواسه اللي في البيت
........
بنت ابو ولييد
ام وليد جالسه ومع ابو وليد
نزلت رغد وراحت سلمت باست راس ابوها ووامها
ابو وليييد : وييين رااايحه
رغد : يبا برووح اشترري كم حاجه من مكتبة جرير ضروري للجامعه
ابو وليد : طيب بس مو تتاخريين
رغغد : انشااء الله
وطلعت رغد وكانت سمر تنتظرها بالسياره
رغد : هااايوو
سمر : هلا والله
رغد طلعت من شنطتها المرايا وكحل وماسكره ورووج
سمر : شتسويين
رغد : مثل م انتي شااايفه وبدت تحط لها
سمر : والله انتتتي مراا مجنونه
رغغد : ثاانكس خلصت رغد وحطت عفسها في شنطتها
ووصلو جرير المكان اللي بتلتقي رغد واللي كانت تكلمه
نزلت رغد وسمر وشاافت الشخص اللي بنفس المواصفات بس حبت تسسوي استعباط ودقت علييه
رغد : ويينك الحين
../ انا مم هوون انتي وين
رغد : انامم عند سياره مرسدس اسووود ومعااي وحده
../ اييي شففت الحيين انا جااي
رغد : شووفي شووفي مو ذااك يخببببل
سممر : سكتتي حدددش خمس دقااايق وانا بدش المكتتبه بشووف الاغراض اللي ابييهم
رغغد : طييب
....
ركبت رغد في سيارته
فيصل : هلا والله
رغد : اهليين
فييصل : ي ععمممممممممري تخبليين
رغد : تسلللم
وضلو سووالف
......
عند ملاك
كانت تففكر ومو عاارفه شتسسوي طق طق طق
ملااك خااافة اكككثر ان ابوهاا يبي يقوول لها
طق طق طق
ملااك قامت فتحت الباب وطلع ابووها
ابو ملااك : جههزي حاالش بععد الاختبارات ملكتتش
مللاااك : شنوو يبا
ابو ملاك : مثل م قلت لش بعد الاختبارات عقدش ع فييصل
ملاك: يبا انا م ابي انا تووي صغييره
ابو ملاك : انا عطيت الرجال كلمه وبعد الاختبارات اول خميسيه بتكوون عقدددش وطلع بدون م يسمع لها أي رد
ملاك طلع ابوها سكرت الباب باقوى م عندها ودخلت تصييح شافت صوورة امهاا وجلست تصيح اكثر " يماا شفتي ابوووي و يبي يسوووي فيني يبييني اتزووج فيييصل يماا فيييصل م احببه انا تووي صغيرره م اعررف شي بالزوااج يممما خلااص انا ابببس تعاالي خذيييني يماا تكفييين اهئ اهئ اهئ يماااا والله حرام باللي يسووويه ابووي فييني يما ابووي صااير قاااسي بقووه على اقل ششي يضررربني انا ابتحمل الضرب بس لا يجبررني اتزووج يما تعاالي قولي له ..اهئ اهئ "
.......
في بيت الكبير بيت جدة ملاك
نسييت اعرفكم بالخاله الصغيره
سكينه عمرها 22 سنه مخطووبه
ومحمد عمرره 28 سنه عاازب رافض الزواج
والجده
سكينه نزلت هي لابسه عباتها باست راس امها
الجده : وين رايحه
سكينه : يما بيمر علي هاشم وبطلع معااه تامري بششي
الجده : ابد سلاامتش انتبهي لنفسسش موتطوليين
سكينه : انشاء الله
طلعت سكينه وع طول دخل محمد
محمد : السلام وعليكم
الجده: وعليكم السلام
محمد : شخبارش ي الغليه
الجده : الحمدالله
محمد شغل التفلزيون وجلس يفرر فييه
... بس حبيت اعطياكم نبذه عنهم
في بيت ابو ملاك في غرفة ام فيصل
كانت ملاك ماره نب غرفة ام فيصل وسمعت كلامها
ام فيصل / ي عممممري انت تدري اني بس بخليييه يسجل كم حااجه باسمي وبترركه .. واذا تبي بنتك عاادي م عندي أي مشكله .. ايي عاادي اقول له البنت مو بنتك .. ايي طبعا .. ي قللللبي خلاااص بععد شهرر بيتزوج فيصل ملااك وبخلييه ياخذ حلالها ويطلقهاا ويختار البنت اللي يبيها... طيييب ي عمرري انتببه لنفسسك .. بيبااي
ملااك انصدمت من اللي تقوووله نززلت الدرج وهي تفكر وصقعت في فيصل وهو يركب
فيصل: هلا والله بزوجتي المستقبل
ملااك طالعته بنظرات وجات بتمشي بس هو مسكها
فيصل وهو ضاغط ع اسنانه : انا لما اكلمممش ترردي علللي وم تطالعييني بذذي النظرات
ملاك بتالم : اترك اييدي ..
فييصل : هااذا اشووي اذا م عدلتي اسلوبش وياااي
ملااك : اترك اييدي ياااالم
فيصل ترك ايدها ومشى
ملاك بصوت شبه مسموع: واطي حقققيرر
فيصل : شنوو عيدي م سممعت
ملااك مشت عنه
فييصل جلس يتوعد فيها
....
عند هنادي رن جوالها وردت بدون م تشووف الرقم لانها توقعت ملااك
هنادي : هلا والله
../ هلا بييش
هناادي : مييين
../ اول شخبارش ؟
هناادي : م تهمك اخباري اخللص ميين
../انا اللي اليوم الصباح بمجمع الراشد .. اسسسمي رائد وانتي شنو اسممك
هنادي : اووه اوكي بعديين اقوولك اسمي
طووط طووط بدوون م تسمع رده
....
وهااذا بس البارت ..
يلا توقعاتكم
هنادي وش بيصير ع رائد اللي اخذ الرقم بالمجمع ؟؟
ام فيصل .. شلوون ؟؟ وايش بتسووي ملااك ؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sikh-jaw.3rab.pro
شقآآوهه
Admin
avatar

عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 26/07/2012
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: رﯢآيۂ : رجتي م تمنعني آن آرتمي بحضنك ./ بقلمي    الخميس أكتوبر 11, 2012 2:18 pm

البارت الثاني
يوم ثاني بالمدرسه المدرسه نادت ع هنادي وملاك وجلسو تتحققيق وين راحو وليي هربو
ملاك : خلصتتي ابله كلاامش
المدرسه : خير عندش كلاام بععد
ملااك : ابووووي م قاال لي ششي انتي تجيين تحققي مععي
هنادي : أي والله ماما وبابا م قال لو لي شي انتي تجي تساليننني ويين رايحه ووين جاايه
المدرسه : ولكم عيين تردوون
ملااك : مع السلاامه
جاات بتطلع بس نادتها المدرسه
ملاك : خييير عندش كلاام زيي النااس ي هلا م عندش مع السلاامه
المدرسه : تعالو وقعو هووون
ملااك: ولا يهمممش جيييبي لي قلم
المدرسه : احتررمي نفسش ..
ملااك سحبت القلم ووقعت : منو انتي عشاان احتررمش..
هناادي وقعت وابتسمت للمدرسه ومششت
طلعو برا وبدت ملاك تقوول لهنادي ويش صار لهاا بضبط ..
هنادي شهقت : وانتي اييش بتسووي يبوونكم عشاان حلالكم وهااذاك من الحيين اسلوووبه زززفت..
ملاك: اخاف اقوول لابووي ويقوول اني مطلع كلام عشاان لا اتزووج .. وش اسووي م ادري
هناادي : مآآدري انتي اسمممعي وش صاار اممس
ملاك : شنو صاار
هناادي :دق اللي اخذ الرقم لما كنت ناايمه وبعدييين دق مرا ثاانيه وقال انتي شنو اسممك قلت له بعديين اقوول لك وطوط طوط سكرت بوجهه
ملااك : ههههههههههههه من صجش
هناادي : يب فااضي له انا
ملاك : والله فلله حمااس ..
هناادي : استجننت البنت
ملااك : وشوو م قلت شششي بس جججد خلنا نستعببط حبتين قوولي له اسممش اممم اسممش سنا
هناادي فتحت عيونها ع الاخر : االوو اصصصحي ي بنت .. صاررفييش
ملااك : هي الحياا هلووون اليووم تكلميينه او ترسلي له او صصحجايبه انتي جوالش جيبيه
هناادي :ملووك اصصحي حبتيين انت ملاك ولا غلطااانه
ملاك : جيييبي جوالش " اخذت ملاك شنطة هناادي وطلعت الجوال وكتبت برساله
" هااي انا اسسمي سنا.. اخباررك . بس اممس كنت معصصبه حبتين "
ملاك : هياا رسلتهاا
هناادي : يؤؤ ي مجنوونه وش سوييتي الحيين تخيلي اكوون منزله الجوال معااي تحت ويددق وامي تسال لييه م ترردي شقوول . او كييف اررد
ملااك: م يحتااج تنزلي الجوال معااش تحت
وصلت رساله من رائد
" اهلييين .. مم بس انا سمعت اللي ويااش تناديش هنادي .. تمام .. ليه كنتي معصبه "
هنادي قرت الرساله وفتحت عيونها ع الاخر : شفتي قللتلش لا ترردي بس اووووووف الله يغربلش شسووي الحين
ملاك : عاادي جيبي انا اللي برد
" هو صج اسممي هنادي بس الكل يعرفني سنا ..دؤؤم .. بس كيذا "
....
بععد ثلاث اسابيع على نفس الحال
بعطيكم نبذه صار ع شخصياتنا بخلال هالثلاث اسابيع

ملاك ميي عاارفه شتسووي بذات لما قال فييصل يخلي عممه العررس والملكه والحفله جميع
فيصصل يحاول ينتقم وياخذ الحلال
هنادي تعلقت برائد صارت كل يوم تكلمه ..
رائد نييته يلعب ع هناادي وحالها حال أي وحده بس يحس انها كل يوم والتالي تكببر بعينه
رغد م تغيرت ع حالها كل يوم تكلم واحد
مؤؤيد م في شي جديد
سمر تحاول تعقل رغد بس رغد م في فايده
سكينه كل يوم يزيد حبهم هي وههاشم
ام فيصل خلت ابو ملاك يسجل عماره باسمها
ابو ملاك م يدري ويش تخطط عليه ام فيصل
محمد لسسى م يفكر بالزواج ورافضه
.....
نرجع لاحداثنا بعد ثلاث اسابيع
ملاك خلصت اختبارات بس قال ابوها بياجله ليين تجهز نفسها اشووي
ملااك : هناادي والله خاايفه اهوو من صجه يبي العررس مرا وحده
هناادي : م بيصيير ششي . لا تخاافي
ملااك : هوو يبي يلعب علي بس انا مو قاادره اسووي ششي انقذ ابووي ونفسسسي تخيلي حتتى هددى مو اختتي
كانت مرا ام فيصل وسمعت الكلام وخاافت وحاولت تسووي أي شششي عشااان م تقوول لابوهاا ..
نزلت ام فيصل تحت وشافت ابو ملاك تحت
ام فيصل : ابو ملاك انا بقوولك كلاام بس انت طنشها وم عليك منها
ابو ملاك : شنو وشصاااير ..
ام فيصل : انا وانا جاايه سمعت مللاك مدرري تكلم منوو وتقوول ابوووي الصرااحه مو رجال وجبان ويركض وراء النسرره مرت ابوووي وانا الصراحه م عرفت شقوول او ايش اسووي وجييت اقوول لك لانها تخرب سمعتتك الصراااحه
ابو ملاك كل الشيطان صارت فيه رااح غرفة ملاك وفتح الباب وكانت توها ملااك مسكره من هناادي ملاك انرعبت من شكل ابوها ووقفت وهي خاايفه
ملاك بخوف : يبا وش صااير
ابو ملااك راح مسك ملاك من شعرها : منو اللي مو رجال من اللي يرركض وراء مرت منوو ورماها ع الارض وجلس يضررب فيها وجات ام فيصل وهي حدها مستانسه راحت ع اساس تهدي ابو ملااك
ام فيصل : خلااص ي بو ملاك .. خلااص ترام يستاهل كل ذه ..
ابو ملاك : سمييييه اطللعي ولا احط حرتي فييش
ام فيصل طلعت احسسن لها
ابو ملااك رفع ملاك من شعرها كنتي تكلمي منوو
ملااك من الالم م قدرت تتكلم
ابو ملاك رماها ع الارض : كنتي تكلمي منوووو تكلممي
ملااك : كننت اكلللم هناادي والله م كنت اكلم احد
ام فيصل بووسط الازعاج اخذت جوال ملاك ودقت ع رقم ورجعته
ابو ملاك اخذ جوال ملاك وشاف اسم حياتي دق عليه
../هلا عمرري ملووك ويين رحتتي ..
ابو ملاك : منو هاااذا حياتي منوو تكلممي ..
ملااك : والله كنت اكللم ملاااك
ابو ملاك اخذ جوال ملاك ولاب حقها وكل ششي وقفل الباب
ملاك كانت تتالم بقووه من الضرب اللي جااها م قدرت تقوم من الارض وجلست تصيييح ووسط صيااحهاا ناامت
ام فيصل كانت مستانسه لان مستحيل تقدر تقوول الكلام لان لو قالت م راح يصدقها
ابو ملاك دش الغرفه وام فيصل قامت ع طول وراحت له
ام فيصل : ي عمرري مو قلت لك طنشها وم عليك منها هي توها ياهل
ابو ملاك : والله هاذي اللي بطيح سمعتي تحت الارض صج اني م عرفت اربيها
ام فيصل : لا ي بوملاك مو منها صدقني من صديقات السوء هم اللي مأثرين عليها
ابو ملاك : الحفله والعرس بنقدمهم وسوي استقبال بسسيط بالبيت وترووح البيت اللي شريت لهم
ام فيصل : متى تبيه
ابو ملاك : بعد بكرا .. الاحد ..
ام فيصل : انشاء الله الحيين بكلم نااس يجهزو لي كل ششي
..........
عند هنادي
هناادي : اهليين
رائد : هلاا بييش هلا
هنادي : اخبارك ؟!
رائد : عال العال من سمعت هالصووت
هناادي : دؤؤم
راائد : بيكوون دوووم لو سممعت صوووتش دووم
هنادي : مم
رائد : عمرري ابي اشووفش
هناادي : م اقددر والله
رائد : ليه ي قلبي
هناادي : الحين عررس بنت خالتي وانا م اقد اخلييها ابد لحالها
رائد : عجل في العررس امر علييش واخذش
هناادي : مادري
.................
يووم العرس ملاك
ملاك جات لها كوافير للبيت ..
ملااك كانت حالتها مو طبيعيه ام فيصل كانت واايد مستانسه انها بتربط ملاك بفيصل وبيقدر ياخذ منها اشوي من الحلال
هنادي راحت الكوافير لان راحت بيت ابو ملاك بتشوف ملاك بس ام فيصل م رضت ..
الليل الكل كان جاهز ملاك نزلت وكانت معاها هنادي ...
ملاك كانت لابسه ثوب ابيض من تحت طبقات ومن فوق مفتوح من الصدروصاير ضاااغط مرا ومكياج ناعم لبناني وخلت شعرها تسريحه طايحه ع الظهر لان هي شعرها طويل يوصل لنهاية ظهرها كانت مرا خيال رغم اللي فيها
هنادي كانت لابسه ثووب لفوق الركبه والظهر مفتووح لنهاايه ووشعرها طايح على ظهرها ومغطي الفتتحه اللي بظهر وشعرها نفس طول شعر ملاك ومكياج ناعم مررا وكانت فووق الخيال لووون الثوب اسووود وفيه ابيض
ورغد كانت كااشخه مرا بس مو مثل هنادي كانت لابسه ثووب دانتيل مفتح نص الظهر شعرها مفتوح وكان لون الثوب بني
سكينه كانت لابسه ثوب نايس مرا نااعم وسييده .. وكانت فاتحه شعرها
....
ملاك :هنوود وش اسووي ورربيي خاايفه
هنادي : لاتخاافي ولا شششي
ومرررت نص سااعه
وقالت هنادي لملاك السالفه وقالت حدش خمس دقايق وتررجعي
هنادي طلعت وركبت. السياره وهي ميييته خووف ..
هنادي : هلاا
هناادي شالت الغطا وحطت الشيله ع كتفها وهنا راائد داخل م توقعها بهالجمال توقعها حال أي بنت تججي ويااه او يشووفهاا انصصدم بقوووه من جمالهاا
هنادي حست بخوف من نظراته غمضت عيونها ..
رائد : شخبارش .؟
هنادي فتحت عيونها بس م طالعت فييه بصووت شبببه مسموع : زييينه
رائد : ممم ممكن اشووف شنو لاابسه
هناادي هوون تجمدت هي لاابسه لبس مرا فاااسخ بس م ردت عليه
هو قرب منها وفتح العبااايه
رائد :ي عمررري صايره تخببببلي
هنادي ابتسمت : مممم
رائد : والله ودي امممم
هناادي : رائد انا لااازم ارووح تامر بششي لان ماما الحين بتسال عنني
رائد قرب منها وباسها في خدها
هنادي ولعت حمراء وسكرت عباها وحطت الغطا عليهاا وطلعت من السياره
رائئئد : مو من صصصجي طلعت تخببببل غييير لما شفتها في المجمع
هنادي دخلت وعلى طول راحت لملاك وقالت لها عن كل اللي صاارت
وجات الساعه 12 وقالت ام فيصل ان بيدش فييصل هوون ملااك جااه رررعب بقووه لان عارفه فترى وراح يتركها
دخل فيصل ولبسو الدبل وكل ششي وجات 12 ونص وطلعو
ملااك حضنت هناادي وبدت تصيييح
هناادي : انتببهي لنفسسسسش ..
ملااك : م ابي هناادي سااعديييني يبييعذبني م ابييه
هناادي :هوووص خلااص هددي .. م بيسووي ششي م يققدر اصلا يقررب مننش
ام فييصل : يلا فييصل ينتظرش برا
هناادي : يلا رووحي غنااتي وانتبهي لنفسسش عددل ..
ملاك حطت غطاها ع وجها ومشت بس وقفها ابووها
ابو ملاك : مو تفشلييني قدام الرجال .. واي شي يبي تقولي له انشاء الله
ملاك طاحت دموعها ومشت
ابو ملاك طنشها وبس شافها دخلت السياره دخل البيت
.....
انتهى البارت
توقعاتكم ..
وش بيصير .. ملاك و فيصلل .؟
ر
ائد و هنادي ..؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sikh-jaw.3rab.pro
شقآآوهه
Admin
avatar

عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 26/07/2012
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: رﯢآيۂ : رجتي م تمنعني آن آرتمي بحضنك ./ بقلمي    الخميس أكتوبر 11, 2012 2:20 pm

البارت الثالث ../،
عند ملاك وفيصل
وصلو ودخلت ملاك البيت وراحت الغرفه دخل فيصل وهو مبتسسم
ملااك : خير بغييت ششي
فييصل قرب من ملاك حست ملاك ان قرب منها تباعدت ع طوول
فيييصل : ترا اني زوجش واسووي أي ششي ابييه
ملااك خاافت منه وتباعدت عنه اكثر فيصل صار يقرب منها ليين م وصلت ملااك عند الجدر
فيصل حط ايده ع الجدر وصارت هي بالوسط يعني بالاختصار محاوطها .. وم تقدر تطلع
ملااك : فييصل بععد عنني احسسن لك
فيصل :شنو يعني بتسووي لا م بعدت
ملااك برعب فييصل اببعد عننني
فيصل : صااااير جميله بالثوب الابيض
ملااك كاانت خاايفه والدمووع في عيونها ..وصار فييصل يقرب منها اككثر ..
ملاك حاولت تبعد عنننه وبعدت عننه ودخلت الحمام وقفلة الباب عليه
فيصل ابتسسم : مردش بتطللعين ي بنت ابووش
ملاك بين خوفها ورعبها مو عارفه شتسوووي
فييصل فتح الباب وطلع ملاك حسست انه طللع فتحت الباب وع طوول راحت للباب وغفلته ..
ودخلت تروشت ولبست بجامه .. وراحت انسدحت ع السرير وحاولت تناام بس م قدرت من الخووف بس بععد ساعه تقريبا ناامت ..
.....
عند هناادي رجعت ومن اول م رجعت تكلم رائد
رائد : ي عمرري اكييد في مرا وراح اشووفش مرا ثاانيه ..
هناادي : لاامستحييل اخر مرا اناركبت وياااك وقللبي مررا بموووت
رائد : ليييه ي عوومري
هناادي : لااني خوااافه بقووه
رائئد : فديييت الخواافه
هناادي :مم
رائئئد : متتى بتناامي
هناادي : مااادري
رائئد : فديت اللي كل مايدري
وضلو سوالف ليين الفجر تقريبا
......
بيت ابو وليد
رغد رجعت البيت ومنصددمه حدهاا هااذا نفسسه فيصل اللي كانت تكلمه ونفسسه اللي طلعت مععه وجلسست تخطط لتخرب هااذا الحيااه

...................................
هااذي الليله مرت ع الكل بخير الا ملااك
اللي كانت تعااني من رعب
....
الظهر ع السااعه وحده ونص ملت من الجلسه في الغررفه وقررت تطللع بععد م تقرا كم ايه
طلعت من الغرفه ونزلت الدرج وراحت المطبخ م حست الابأيد تحاوطها .. جأ لملاك رعب وحاولت تبااعد ايده بس هو شال اييده ولفه ملاك وخلها مقابلتنه
ملااك تحاول تباعد ايد فيصل : اتررك اييدي آه آترك آيدي
فييصل: اببش تسوين كل شي ابييه .. الليله اببببش تكشخيين
ملااك : تحلم
فييصل : شنووو
ملاااك: اتررك اييدي .. ومستحيل اكششخ
فيصل: انا طالع وراجع بالليل ابي اشووف البيت يلق لق وابي اشووفش كاااشخه ولا ترا م تلوومي الا نفسسسش
فيصل تركها وطلع عنهاا
ملااك مصدوومه وماتدري ايش تسووي
فييصل رجع : ايي صــج في كييس في الكبت وافتحييه والبسي اللي فيه .. ومششى
ملاك : هه يحلم البس الللي يبييه ولا اكششخ عشااانه يخسسسي ولا بببعد انظف انا خوووس طلعت لها ششي تآآكل وجلست عند الـ tv
راحت عند التلفون بس طلع م فيه حراره لان فاصل التلفووون انقهرت بقووه انها م تقدر تكلم هناادي
.....
في مكان ثااني ..’,’
كل يووم يتجمعو فييه يتهاوشووون
سعاد : ي طووط جيييبي حقققي ...
تهاني : رووحي طسسسي مناااك م علي منننك
جات ريم وهي تصاارخ :ويييين الشااحن حققي من خذاااه والله بطلع عيووونه
الجده : خلاااص ي بنااات صوووتكم واااصل لاخر الحححي
دخلت فاطمه ومع بناتها وراحت سلمت ع جدتها
وكل اشوي يزيد م يقل شلة من البنات جالسين ع جنب ويتهامسووون والشله يتهاوشوون والحريم يسولفوون ويحشوون بخلق الله
سهى : ماما عوودا كللمي عممي حممد يجيييب ملااك والله وااحشتنا بقوووه
رييم : جد يما يلاا عاد كلميه الحين
الجده :يؤؤه البنت تووها معررسه تجييين وراها رييل مو فااضييه لكم
سعااد تكرره طااري ملاك بصووت شبهه مسموع / فككككه
فاطمه طالعتها بنظرات : سعااد
بعرفكم بهاذي العايله .؟
عايلة ابو فهد
فاطمه اكبر وحده عمرها 27 عندها توام لميس ومي ..عمرهم سنتين ونص
فهد عمره 24 سنه
سعاد عمرها 20 سنه
هديل عمرها 17 سنه
بيت ابو عبد العزيز
عبد العزيز متزوج فاطمه ..عمره 31 سنه
رائد عمره 23 سنه
نهى عمرها 19
سهى 15
بيت ابو فاضل
فاضل عمره 22 سنه
احمد 20
تهاني 17
ريم 15
بيت ابو تركي
تركي 26
عبد الرحمن 24
سمر عمرها 19
هند عمرها 17
ومريم عمرها 15
وببببس طبعا يكونون اخوان ابو ملاك بس ام تركي تصير اختتته
....
ام ترركي : بناات اللي تتغطى بيدخلو الشباب
البنات اللي تدور واللي تتهاوش هااذي شيلتي وهواش ماله دااعي
سهى : هااذي شيلتي
مرريم : والله اللي حققي ان وش لي مفصله عباايه زيييش هههف والله حقتتتي
هدييل : قولو ي رب يدش آحمد
مريم : انتي رووحي طسسسي منااك
...
صآآآرت الساعه تسع الليل
عند ملااك كانت طفشان وم اهتمت لكلام فيصل بس جااها فضوول وش اللي بالكيس اللي بالكبت .. وركبت فوق لتشووفه راحت فتحت الكبت ولقت كيس فتحته وطلعت اللي فييها وانصدمت " شنوو هاايذا لا مو من صجه يبييني البسه ابدا ولا لو يمووت م لبست ززي كييذا
دخل فيصل : لا بتلبسييه مو بكككيفش
ملاك لفت علييه وطالعته بنظرات استحقار ورمت الثووب بالارض ومشت عننه
بس هو اسرع منها ومسك ايدها ملاك تنهدت وسككتت
فيصل : مو انا اللي تطالعييني بهالنظرات فااهمه ..لفها علييه وركز عيينه بعينهاا.. ويلا ابي اشوووفش لااابسه الحييين فااهمه .. طلع من الغرففه وقبل لا يطللع شااال المفتاح
ملااك خاايفه بالحالتيين تلببسه و وم تلبسسه قررت بالاخير تلبسه هوو عبار عن قميص نوم وكاان مرا شفاف وكان مفتوح بس من فوق عند الصدر مسكر وكان لونه احمر " م اعررف اووصف هأأع " وملاك م تدري شلوون تطلع ولا كييف يجي يشووفها .. دخل فيصل بعد عشر دقايق وانبهر بشكلها
ملااك كانت خاايفه من نظراته اللي يبيين عليهاا الخبث .. وتحاول تبعد عنننه
فيصل كان يقرب منها اككثر واخذها حطها ع االسرير
وطووط طوووط ^_*
.........
بيت الكبير في الحديق
رائد كان يكلم هنادي
رائد : طييب ي عمرري .. ويين بترووحي .. طييب انا برووح هنااك .. يصير خير .. اوكي اخلييش الحين .. باااي
كانت ماراه سعاد وسمعت المحادثه وانقهرت
وانتهى البارت ..

توقعاتكم
ملاااك ... بتتقبل الوضع ولآآ كييف ؟!
رائد ... هنآدي ...؟
سعآآد ورائد ...؟
اخون ابو ملاك .؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sikh-jaw.3rab.pro
شقآآوهه
Admin
avatar

عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 26/07/2012
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: رﯢآيۂ : رجتي م تمنعني آن آرتمي بحضنك ./ بقلمي    الخميس أكتوبر 11, 2012 2:21 pm


البارت الخامس ..:
سعاد كانت ماره وسممعت المحادثه وانقهرت بقوووه .. دخلت داخل وانتبهت لها سمر ولحقتها
سعااد دخلت غرفه من الغرف اللي بالقصر ورمت نفسها ع السرير وبدت تصيح سمر راحت لها وبدت تهديها
سمر : سعآآد شفييش .؟؟!
سعااد : سمر خللليني بحاالي مو طااايقه ششي ابدا
سمر: سعاد تخببي علللي خلصي وش فيييش
سعآآد : تخيلي شفتتته يكلم وحححده وبيرووح يشووفها بعد
سمر : منوو
سعآآد : رائد .~.
سمر : انتي تعررفي سواليفه .. يعني لييه تلووميه
سعاد : انا خووفي انه يحححب وحححده من البنات اللي يكلمهم
نهى : لا تخاافي مهووب هبل بيحب او يتزوج وحده يعرفها من الو كلمته كلمت عششر غيرره مستحييل يفكر حتتى فيهاا
سعاد حضنت سمر : محد يهوون عللي الامي كثثرش ..,
....
عند نهى ووتهاني وهند
نهى : شفتوو سعااد دخلت هيي معصبه وراحت فووق وعلى طوول راحت ورااها سمر
تهااني : ي بوييييه انتي وش دخلش فيهاا
نهى : ماادري جااني فضوول ..
تهااني : م علييش منها .. انتبهت لهند سرحانه لوحت بايدها قدام وجهاا
هنند : هااا وشوو فيش
تهااني : ويين رحتي
نهى : يلا خللصي وين رحتتتي ..
هنند : م تشوووفووني قداامكم يعني ويين رحت
نهى هززت راسها : لالا ويين رحتتي بتفكيرك ..
هنند : وش دخلكككم ملااقييييف
نهى وتهاني فتحوو عيووونهم مع بعض : احنا ملااقيييف
هنند : لاا يعنني وش دخلكم في ويين رحت وففي وين جييت
نهى : تهون قووومي نخلييها بحالها مع سعييد الحظ مدري تعيس الحظ
هنند شافت جنبها علبت كلنكس رمتها ع نهى
نهى :اييييييي ي حيوااانه
تهانني : وحشتننني ملااكووه الخببل تعبت وانا ادددق ع جوالهاا مغلق
نهى : ايي صــج قااهرتني مررت ابوهاا الطووط ي جعلهاا اللي م ينقال
تهااني وهند بصووت عالي : ي ررررب
هديل ومريم وريم : ي ررب
لفت عليهم نهى : الحيين انتو تدروون لييه ي رب
هديل : حسسينا ان ففي نذاله ..
وضلوسوالف وكل وححده تحكي عن حبهاا .. لاحد اولاد عمها او خالها ..
في الظهران ..
كانت هنادي مع وحده من الشغالات مع محمد اخوها الصغير ..
هنادي رن جوالها وجلست تدور حوالينها بعدين ردت
هنادي : هلا والله
رائد : هلابيش .. انا وصلت ويينش الحيين انتي ..؟!
هناادي بتردد : ا ا انا جهة المطاعم .
رائد : يلا الحين جااي لش ..
هنادي : ميري اخذي محمد ووديه الاعاب اوكي
ميري : حاظر انيسه هنادي
هنادي ابتسمت لها وراحت جلست ع احد الطاولات في مطعم رومانوز ماكروني شافت رائد وبدأ بطنها يالمها ورن جوالها وكان رائد ردت وقالت له ويين مكان دقايق وجاء لها رائد وجلس معاها
رائد : هلا والله
هنادي : اهليين
رائد : شخبارش ..؟!
هنادي : م شي حالي وانت شخبارك .؟!
رائد : عآآل العال
هنادي : دوم
رائد ابتسم لها : شنو تآكلي
هنادي : م لي نففس
رائد : تاكلي زيي صــح
هنادي ابتسمت : طيب
...............
وببعد فتررى ع السااعه وحده ونص
في بيت الكبييير الكل بدا يرووح الى بييته
...
ملاك كانت منسدح ع السرير وجنبها فيصل وكانت عاطته ظهرها وكانت مرا خاايفه حسست ان فيصل نام باعدت ايده عن كتفها وقامت تروشت وطلعت برا الغرفه ودخلت وحده من الغرف واطلعت كل حرتهاا وبددت تصييح
فييصل حس بتآنيب الضمير ان اخذ اعز م عندها بالغصب مووب بالطيب وبدل م يحببها بنفسه كرها اككثر بنفسسه
...
بيت ابو ملاك كانت ام فيصل طالعه برا الغرفه وتكلم جوال
ام فيصل : هلا قلبي .. وحشتني حيل .. والله هوو للحين سجل بس عماره باسممي م تنننفع ..اككيد والله لاخلييه يسجل كل الحلال بااسمي .. دام اني شيشته ع بنتته اقر اشيشه ع اخووانه .. فييصل كلها بس انا اطلب الطلاق بيطلق ملاك .. مم كييف هدى تبييها وشلوون اخذهاا .. هيي صج بنتتك بس اخااف م يصدق .. صــج تحاليل dna بتثبت له انه مو بنتته .. من عيووني تسللم ي قللبي.. انششاء الله بكرا بججي لك .. بااي احببك " سكرت وجات بترجع الغرفه وانصدمت ان ابو ملاك واقف وباين ان كل الشياطين فييه
ام فيصل : حمممد !
ابو ملاك : صــج اننننش واطيه وحقييره وجلس يضرب فييها بعدها هدها وتبااعد عنها " سمييه انتي طالق برا بييتي م ابي اشووف رقعت وجهههش برااااااا
ابو ملااك طلع برا البيت ومو عارف شنو يسوووي بهالمصيبه كانت تشيشه ع بنته وبعدها تببي حلاله
..........
مرا اليوم
ام فيصل طلعت من البيت
بعد صلاة الظهر راح ابو ملاك بيت ملاك و فيصل
ملاك : هلا يما حيااك
ابو ملاك : جهززي ملابسك
فييصل طالع عممه منصدم
ملاك : لييه
ابو ملاك : لآآن خلاص بتفكي انتي
فيصل : اييييييييييييش...
ابو ملاك : عارف تخطيط انت وامممك وبنتي م اابيها تضل مععك
فييصل بترجي : تكفى عممي والله اني احبها اممي اللي فككرت مو انا انا مالي دخل انا حبيتها بببس
ابو ملاك : ملااك
ملااك مستانسه بس منصدمه ومي عارفه ترووح مع ابوها ولا
فييصل راح لملاك : تكفيين ملاااك والله احببش لاا ترووحي وتخلييني
ابو ملاك جلس يطالع ملاك ينتظر رد
ملاك : يمما ممكن ترجع لي العصر ع م اجهز اغراضي
ابو ملاك طلع ملاك ركبت تججز اغراضها راح لها فيصل
فييصل : ملااك تكفين لا ترووحيين ملاااك طلبتش لا ترووحي والله احبببش ملااك .. تكفيين لا ترووحي ." قرب منها وحضنها " ملااك وربي احببش " تباعد عنها وطلع برا الغررفه
بعد ساعتين تقريبا وصل لهم خبر والكل انصصدم منننه وبذات ملاااك ..
...
بيت ابو فاضل ..
ريم : هدوول ي بقرررا .. وشوو تسوووي
هدديل : هووص خلليني بقاا اشوووي واخللص
ريييم : ي بوييهه هدييل وررربي ملليت وانا جالسه وانتي تعفسسي في شعععري
هدييل لفت رييم للمرايا : ترتا خللللصت
ريم: وش مسوويه فييني ي طووط
هدييل : وش رايش
ريم : معععفن ززي ويههش
هدييل : حرام عللييش تعبت واني اسويهاا
طق طق ..
رييم : ميين
احممد : اننا
ريم راحت فتحت الباب .. : هاا وش تببي
احممد :اسف اختتي غلطاان بالغررفه .. مع سلاامه
ريم : هيييي تعااالي
احمد : متآآكده غرفة رييم
رييم : ايي اخللص اييش تبببي ..
احممد : منوم سووي فييش كيذا
ريم : يعني منوو غيررها هدييييل
احمد : اصلا شفت شعرش نسيت وش اببي مع السلااامه
ريم : احححسن .. " وسكرت الباب لقت هدديل مرا رايحه فييها " الله الله كل هااذا عشاان حبيب القلب حمووود
هديييييييل : بموووت اه احبببببببببببببببه
احممد سمع الكلاام وانصصدم مشى قبل لا تطلع رييم وتدري اننه درى
وبدت سوالف م لها اول ولا اخر عند ريم وهديل
..........
بيت ابو تركي
تركي دخل وكان متضايق اشوووي
ام ترركي : ترركي وش فيك
تركي : يما خاالي حمد عطاك عمره
ام تركي : شنو !! ترركي من صجك ..
.........
بعد ثلاث ايام العز كاانت اياام صعببه ع ملاك .. بس الاهم من كيذا ان قبل م يصير الحادث ويتوفى ابو ملااك ان سوا اوراق الطلاق حق ام فيصل وكانت حالتها مو طبيعيه ..
...
هنادي في اخر يوم العز كانت طالعه الحديقه تكلم رائد
هنادي : والله م اقدر هااذي ايااام صععبه تمر فيهاا اخختي مستحييل اخليها
رائد : طيب ممم خلااص بك .... " لف وانصدم راح قرب اشوووي بس هي م انتببهت "
هناادي : الوو ويينك راائد فييك وش صااير
رااائد : انا في حلم ولا علم شككلي من كثثر م اشوفها بالحلم صرت اشوفها بالواقع
هناادي فتحت عيونها : رااائد انت شيااايبك هنننني
رائد تآكد انه واقع : انت اللي شيايبش اهننني
هناادي : هااذا بيت خاالتي
راائد : وهااذا بييت عممي
هناادي عقدت حواجبهاا : راائد عن المسخرره رووح لاحد يشوووفك
رائئد : والله ان هااذا بيت عممي حممد الله يرحممه بنته ملااك
هناادي : يعني اانت ولد عم ملاك
راائد : آآيه يلآآ رووحي دخلي داخل وانتبهي لملاك
هنادي هزت راسها ومشت وهي مفهيه
كانت تطالع من بعييد ومنصدمه من اللي تشووفه هناادي ورائد مع بعض مستحييل .. راائد بس حححقي آنآ هوو ملك لللي
..........
هنادي دخلت وجلست جنب ملاك وبدت تهديها
ملااك حلاتها لا يرث عليهاا لما درا ابووها ان ام فييصل تلعب عليه وتاكدت انها بتعيش بسعااده تركهاا.. وخلها مع فييصل
.....

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sikh-jaw.3rab.pro
شقآآوهه
Admin
avatar

عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 26/07/2012
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: رﯢآيۂ : رجتي م تمنعني آن آرتمي بحضنك ./ بقلمي    الخميس أكتوبر 11, 2012 2:23 pm

البآآرت الخامس ..:.
ام حمد " الجده " لزمت ع ملاك تضل عندها .. هي بعد م رفضت عدة مرات استسلمت وراحت مع الجده
بعد مرور تقريبا ششهر ملاك هدئة اشووي بس لسسى زعلاانه ع ابوهاا ..
في بيت الجد " ابو حمد "
ملااك : ماما م ابي اشووفه خلااص م ابي
الجده : ي ملاك هاذا زووجش ولازم يشووفش صا لش شهر م شفتيه .. ولا حتتى كلمتتيه
ملااك : ماما تكفييين
الجده : انا بقوول لجدش اذا رضضا م تشووفينه عادي اذا ما رضى رااح تنزليين او يجي لش فووق
ملااك بتررجي : ماما
الجده : م عندي كلاام قووولي لجدش " وطلعت "
بعد ربع ساعه
طق طق
ملااك : مفتووح الباب
دخل وهو منزل راسه
ملاك : فيييصل وش جاابك فووق ايييش تتتبي ..
فييصل : جااي اتكللم معااش
ملااك : م اببببيك خلااص م اببي اتكللم معععك ..
فييصل بأنكسار : ملااك متآكده م تبيييني
ملااك : فييصل تكففى اترركني .. تكففففى طلقني
فيصل رفع راسه منصدم : اطلقش !!
ملااك والدموع في عيوننها : تككفى بعطيييك اللي تبيييه بس طللقني
فييصل : ملااك .. فكرري عدددل .. الطلااق مو سهل
ملااك بتررجي : فييصل كم تبببي وتطللقني
فييصل استغرب من تفكيرها : كم ابي ! متتى قلت اني متزوجنش عشاان فلووسش ..
ملاك " ويشذب ببعد " : طييييب ابببيك تطللقني ..
فيصل : طيب ملآآك آنتتي ....
ملاك ابتسمت وبدموع وهزت راسهاا
فيصل : اذا بيفرحك كل ذه .. انتتي طآآآلق " طلع من الغرفه "
ملااك استانست بنفس الوقت كانت زعلاانه انها مطللقه
....
ام فيصل سمعت ان فيصل طلق ملاك .. وبدت تطللع كلام ع ملاك
...
مر شهرين ..
ملاآك طبعا لها عده لانها متزووجه ..
هناادي صارت تزوور ملاك في بييت جدها .. وطبعا م تغيرت علااقتهم بل زاادت .. بس هناادي م قالت لملااك اييش صار لها من تزووجة ملاك ..
ملاك كانت جالسه عند ال tv بس مرا مو معهاا كانت سرحاانه .. رن الجرنس .. وراحت الشغاله فتحت الباب .. ملاك م حست الا بحد يبوسها بخدها ..
ملاك لفت ولقت هناادي حضنتها
ملآآآك : وحشتييني ي خبلللله ..
هناادي : وانتي اكثثثر ي تيييسه والله لك وحششه
ملااك : الحيين انا تيسسسه ..
هناادي : وبقوووه ..
ملاك برطمت ولفت وجها ..
هناادي : ي خبللله بقوللش ايييش صآآر لي لفي
ملاك دارت ع هنادي : شنوو صآآير ي طووط
هناادي بتردد : رائئد " سكتت
ملااك : ايييش ي حيوااانه
هناادي : يصيير ولد عمش
ملااك فتتحت عيونها : رائئد م غيرره رائد رائد
هناادي : ايي شفتته في الحدييقه مالت بييتكم كنت اكلممه واشووي الا اشووفه قداامي انخللعت ورربي .. قللت وش جااابك هوون .. قال انتي اللي وش جابك هوون وكييذا وقالي ان عممه الليي متووفي ومادري اييييش
ملااك : واااااااو ونااااسه حركات ..
هناادي : ملووك في حااجه وددي اقوولها لك بس م اببيك تزعلي او تضااايقي ..
ملااك عقدت حواجبهاا : شنوو ..
هناادي : مممم
ملاك : تكلللمي هناادي شفيييك شنوووو فيييه
هناادي نزلت راسها : مم ام فيصل .
ملاك عقدت حواجبها : شفيييها
هنادي : ممم مدرري مطللعه كلاام علللليش تققول انتتي كنتي تغريين ولدها وبعديين خلتييه يتزووجش وخلييته يطلقش ولما كانت في بييتكم كنت تطللعي وم ترجعي الا نصايص الليل وكانت تستر علليش وم تقوول لابووش وكييذا كلااام
ملااك مستغربه : شنووووو .. هيي اللي قالت هااذا الكلاام .. ورببي م اح تسسسلم مني هالواطييه الحقيييره
هنادي : خلااص م علييييش
ملاك : والله بس خللني اطللع من العددده رااح تشوووف وييش رااح يصييير فيهاا تقههههههههر
هناادي : خلااص ملوك آلآ صــج شخبآآر بنات عمممش
ملااك : زييينييين .. قاالت نهى ان يمممكن اليوووم يجوون
هنادي : ممم
...........
عند آحمد مع واحد من اصحابه اللي مرا كل شي مع بعض
احمد : انا مو مصدددق هيي تححبننني مثثل م احبهااا
مؤيد : والله زييين انا ي ريت اللي احبها تححس فييني
احمد : هونها كم يوووم وتشوفها وراح تشووفك ويمكن تصيير كم خصله حب ..
مؤيد : ي رب تححس فييني بببس
احمد : انشاء الله . اقوول قووم نروح بيت جددي الشباب كلهم هنااك
مؤؤيد : لا ي شييخ هم م يعرفوون ولا اعرفهم ارووح انت روح تيسسر واستانس
احمد : يلا اقوول امممش مععي
مؤيد مششى مع احمد
.....
بيت ابو وليد
ولييد : يمآآآ يمآآ
ام ولييد : نععععم
وليد : ابي افلووس
ام ولييد : يؤ ي وليييد انت ويينن توودي الفلووس تووه ابووك عااطييك ويين توديييهم الفلووس
ولييد : يلا يمآآ اببيي فلووس ضروري
ام ولييد : طييييب لحظظه
راحت ام وليد تجييب فلوس حق ولييد
رغد نزلت الدرج
ام وليد : ويين رايحه انتي بعد
رغد : انا برووح بييت صدييقتي
ام وليد : انتي م تجلسي دقيقه بالبيت
رغد : مااامي
ام وليد : مو تتآخرين حدش لسااعه ثماان م جييتي تحرررمي تطللعي ثااني مررا
رغغد : يصيي خييير يلا سييييا
وطلعت رغد و وليد
وليد رآح مكآآن ظلممه مرآآ وشكله يخوووف رآآح لواحد وعطآآهه فلووس
وليييد : يلا ويينه
.. : طييب انتتبه لححد يشووفك وهآآك
اخذ وليد الكيس وراح السيااره ومششى رآآح شققى دخل وكانت الشققه بنات وشباب دخل وحده من الغرف وطلع من الكيس ابره وغز نفسسسه فيها وطللع جااب له وححده من اللي جالسيين برا ... وطووط طووط
............
رغد : سميرره مو هااذا العنوان
سميرره : لآآآ تتهورين رغوود انتي مو محتااجه ششي عشاان ترووحي مثل هالاماكن
رغد : انتي وش عللليك اهمم ششي نستاانس
سمييره : اننتي رووحي بحاالش انا برجع البيت مو نااقصه فضااايح ومشااكل
رغد : اووكي بكييفش الله ويااش
سمييره : رغغد لا تتهوري وترووحين
رغغغد : هااذا فييصل تعررفيي شنوو فييصل هااذا حلمممي
سميرره : بكييفش يلاا بيبااي
نزلت رغد ودخلت عماره وراحت الطابق الثاني ولقت الغرفه دقت الجرس وطلع لها فيصل ..
فيصل : هلا هلا حياااش تفضلي
رغد : اهللين ودخلت "
"فسخت عباتها وكانت لابسه ثووب قصيير ولوونه احمر كاان مرا فااسخ الظهر مفتووح ويوصل لنص الفخد "
فيصل : الله هااذا كلله لي
رغغد بأبتسامه هززت راسها
فيصل جلس جنبها وقرب منها ورفع شعرها عن رقبتها وباسها ..
رغد كآآن الوضع عندهاا عاادي ..
فيصل قرب منها اككثر وصآآآر اللي صآآر
......
البيت الكبير الكل كاان جالس البنات .. والشباب في المجلس الخارجي
رييم : بنااات والله طفففش
مريم : ملااكووه وش عنندش تتهامسين انتي وهناادي اعتررفو اعفتررفو
ملاااك : انتتي شدخلك والله
هنادي ابتسسسمت لمريم
سعاد تهمس لسمر : شوووفيهاا مررض ي ربي م خذه بنفسها مغلب بقوووه
سممر : قوومي خلنا نططلع بررا احسسن
سعااد : يلا خذذي شيلتش الشباب هوون
سممر : طيييب
طلعت سمر وسعاد الحدييقه
بااقي البنات قررو ييلعبو جرأه صرآآحه سووو دآئره ودورو الغرششه وطلعت هنااي وتهااني
تهااني : جرأ ولآآ صرآآحه
هنادي : ممم جرأ
تهااني : رووحي مجلس الشباب وادخلي كآآنش غلطااانه ..
هناادي : لآآآ مو من صججش ترا م يقرربوو لي ..
تهااني : ييب عادي يلا م حد قال لش تطللبي جرأ
هناادي طآآلعت في ملااك وملاك ابتسمت لهاا هنادي لبست عبااتها
هنادي : ويين يصير المجلس حقكم ..
رييم : هناك وكلنا بنقووم ويااش يممكن تلعبي علينا
هناادي : آه منكم ي نذووول ..
نهى : يلاا ماما دقري روووحي ..
هنادي راحت عند مجلس الشباب وقرت المغوذات ودخلت وسووت انهاا منصددمه بس اللي صدمها اكثثثر ان راائد بس اللي موجود بالمجللس
هناادي : آآ سووري دخخلت بالغلط .. كنت برووح عند البنات
رائد ابتسسم :لآآآ عادي ..
هناادي طلعت ع طول .. وراحت للبنات والبنات كلهم ضحكو علييها .. سعااد انتبهت ان هناادي دخلت مجلس الرجال وانقهرت لانها تدري ان بببس رائد اللي موجود بالمجلس .. وم انتبهت للبنات
رجعو وكملو لعب وطلع الدور ع هديل ومريم
هديل: جرأ ولا صراحه
مريم : صراحه
هدييل : منو من تحبببي .. من الشباب ..؟ طبعا هااذا كلكم سسر بييينا
مرريم : والله م احب احححد
هدييل طالعتها بنظرات يعني مو مصدقتهاا ..
مريم : انا اللي علي جاااوبت
ودورو الغرشه الا بدخلت سعاد وسمر
سعاد : شتسووون
سههى : نلععب جرأ صراحه تلعبو معنا ..
سعااد : طييب " وراحو وجلسو في الدآئره .. دورو الغرششه وطلعت سعاد وملاك
سعاد : جرأ ولآ صراحه
ملآآك : صرآآحه
سعآد : لييه طلقش فييصل ..؟
الكل انصدم من سؤال سعاد كاننت جنب سعاد نهى نقز ننهى سعاد
سعاد طالعت نهى بنظره ولفت
ملآآك ابتسمت : لااني آنآ م ارتحت له ..
سعاد ابتسمت : آهممممم
لفو الغرررشه وطلعت هند ونهى
نهى : جرأ ولا صراحه
هنند : صراحه
نهى : الكل تووب جرأ
البنات ضحكوو
سهى : يلا خلصصصي وش سأألش
نهى : شفييش كل سرحآآآنه
هنند : لآآآن آفكر
نهى : ايي يعني بشنوو تفكرري
هنند : انا جااوبت .. خلااص
نهى : طيييب مصصصيري بعررف
لفو الغرشه وطلعت مريم وسهى
مريم : جرأ ولا صرأحه
سهى : جرأ
مريم : قووومي سوووي لنآآ بآآآستآ بآآستتش ي نذللله مو طبيعيه
سهى : لآآ مو من صجججش مستحححيل م لي خللق وررربي
مريم : يلا انتي اللي طلبتي جرأ
سهى : تكفيين غيري ..
هنادي : لآآآ حبيبي يلا قوومي م فيييه تغغغير
ملآآك : اي والله ودي ببآستآآ خليهآآ مكس .. آشوووي طيييب
ريم : كثري جببن
هديل : مو تسسوي اشوووي خلليهاا واايد
نهى : تستاهلي من متتتى وانا اترجااش تسوووي لي مو رااضيه اححسن
سهى طالعت في مرريم وسوت لهاا ان اصبرري ي ويلش ..
وقامت سوت سهى الباستا ..
وبعدها البنات ملو وقامو يسوولفون
سووت سهى الباستا والكل اكل منها وحبها .
ع الساعه 11
هنادي : بنات يلآآ انا م شي تآخر الووقت وآآجد
سههى : ويين توو النآآس ترآ توها 11
هنادي : عندكم توو النآآس بس عنندي تآخر وااجد ..
رييم : وكييف بترووحي لحالش منوو بيمر عليييش
هناادي : يؤؤ عادي السواق بيمر عللي طبعا
مريم : يؤؤ بتروووحي لحالش مع السواق بنص الليل ..
هناادي : عاادي متعووده
ملاك : صــج كييف بتروحي مع السواق كييذا وقت متأخر
هناادي : الله ترا عاادي متعووده ..
سعاد : خلوها بكيفها يعني ش بيسووي فيها السااايق
.....
آنتهى البارت ...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sikh-jaw.3rab.pro
شقآآوهه
Admin
avatar

عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 26/07/2012
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: رﯢآيۂ : رجتي م تمنعني آن آرتمي بحضنك ./ بقلمي    الخميس أكتوبر 11, 2012 2:25 pm

الباقي بنزززله بعدييين ..

آنتظر توقعاااتكم .. و هيييك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sikh-jaw.3rab.pro
 
رﯢآيۂ : رجتي م تمنعني آن آرتمي بحضنك ./ بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رجة القطيفيات :: •° المنتدى الأدبي °• :: ::..المكتبة الأدبية..:: :: ::..قسم..يحكي أن..::-
انتقل الى: